ايشواريا راي باتشان

نجمة هندية ذات جمال صاعق كان السبب الأول في دخولها عالم السينما، حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 1994 فتركت مجال الهندسة المعمارية لتقوم بأول أدوارها عام 1997، شاركت في بعض أفلام هوليوود مثل "Pink Panther 2" وفيلم "Mistress of Spices"، متزوجة من الممثل "أبشيك باتشان" ابن عملاق السينما الهندية "أميتاب باتشان"، تتقاضى "إيشواريا راي" 60 مليون روبية على دورها في الفيلم الواحد داخل بوليوود، ما يعادل 4 ملايين ريال سعودي.


أنجبت الممثلة الهندية وملكة جمال العالم السابقة ايشواريا راي باتشان وزوجها أبيشك اللذان يعتبران الثنائي الأكثر شهرة في بوليوود ابنة الأربعاء وتكتمت الوسائل الإعلامية عن الحدث في اجراء نادر جدا في الهند.

وانجبت النجمة البالغة من العمر 38 عاما طفلتها في مستشفى "سيفين هيلز" الخاص في بومباي، على ما أعلن مصدر طبي لوكالة فرانس برس. وهذه الطفلة هي الابنة الأولى لها ولزوجها.

وكتب أبيشك (35 عاما) على حاسبه الشخصي على "تويتر" وبأحرف كبيرة "إنها طفلة!" من دون أن يعطي تفاصيل إضافية.

وأعرب أميتاب والد أبيشك الذي يعتبر النجم الأكبر في السينما الهندية عن فرحته على حسابه على "تويتر" فكتب "أصبحت +دادا جي+ (أي جدا باللغة الهندية)... أنا أطير من الفرح!".

وكان أميتاب باتشان على علاقة سيئة بالإعلام في الماضي وانتقد مرات عدة محاولة الإعلام التدخل في حياته الخاصة.

وقبل ولادة الطفلة، اتفقت وسائل الإعلام الهندية وللمرة الأولى على سلسلة من القواعد فقررت مثلا عدم التطرق إلى الحدث مسبقا وعدم إدراجه على لائحة العناوين العريضة عند الإعلان الرسمي عنه.

إلى ذلك، امتنع الإعلام عن بث أي برنامج فلكي كما جرت العادة في الهند لمعرفة ما إذا كان المولود الجديد محظوظا.

ولم تعلن القنوات المتخصصة في بث أبسط التفاصيل المتعلقة بنجوم بوليوود عن الولادة حتى هذه الساعة.

وفي العام 2003، أصبحت ملكة جمال العالم للعام 1994 التي شاركت في أفلام عدة باللغة الهندية الرسمية وبلغات هندية أخرى وفي أفلام دولية، الممثلة الهندية الأولى التي تشارك في لجنة حكم مهرجان كان.

ومنذ انطلاقتها سنة 1997 ونيلها جائزة أفضل ممثلة واعدة عن فيلم باللغة الهندية، انهالت عليها الجوائز تباعا.

ولعبت ايضا أدوارا في أفلام أجنبية منها الفيلم الأميركي البريطاني "برايد أند بردجودس" (2004) والفيلمان الهوليووديان "ذي لاست ليدجون" (2007) و"ذي بينك بانثر 2" (2009). وفي شباط/فبراير 2011، دعي الزوجان إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار


 

ما هو رأيك فى فكرة التعرف على شريك الحياة عن طريق الانترنت ؟
  • حل حديث لتعذر الطرق التقليدية في الزواج وحل لمشكلة العنوسة وإذابة العقبات
  • هذا النوع من العلاقات أو الزواج غالبــًا ما يفشل بسبب فقدنه للمصداقية والجدية
  • استمرار هذه الزيجات أو فشلها يرجع إلى طبيعة كل شخصية وصدق النوايا والجدية