هل تبكي غادة عادل وهي تزور المقابر ليلا!

10.يوليو.2012 الثلاثاء 23:34 GMT | موقع النادي صفحة: غادة عادل
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

الفنانة غادة عادل مرهفة الحس و رقيقة المشاعر لذا انتابتها نوبة بكاء هيستيري بعد ان زارت المقابر في منتصف الليل  فلم تتحمل غادة عادل الامر و اما عن سبب زيارتها المتأخرة للمقابر و لماذا بكت غادة عادل اقرأ لتعرف .

 

 غادة عادل

 

غادة عادل توجهت للمقابر بصحبة فريق عمل مسلسل سر علني ، وذلك من أجل تصوير أحد المشاهد المهمة، لكن المخرجة اشترطت أن يتم التصوير في منتصف الليل لأسباب درامية، وهو ما أصاب غادة عادل بحالة خوف ، نتج عنها انهيار غادة عادل نفسيا وقيامها بالبكاء المستمر.

 

 

وبعد أن فوجئت المخرجة غادة سليم بدخول غادة عادل في نوبة البكاء، سارعت على الفور بصحبة الممثل الأردني إياد نصار شريكها في بطولة العمل بمحاولة تهدئه غادة عادل ومساعدتها على التوقف عن البكاء، غير أن غادة عندما هدأت، اكدت لهم أنها لم تكن من المقابر، لكن السبب الرئيسي لبكائها هو تذكرها لوالديها المتوفيين.

 

 

وتجسد غادة عادل في المسلسل شخصية أستاذة في الجامعة الأمريكية تؤمن بأنّ الاقتصاد السياسي يلعب الدور الأساسس في هيمنة الدول الكبيرة على مصير الدول الصغيرة، وفي كيفية تحكّم الكيانات الكبرى بالدول النامية، وتوظيف كل شيء لمصلحتها.

 

 

ويشارك في بطولة العمل غادة عادل و إياد نصار، ومايا نصري، وشويكار، وسامي العدل، وأحمد فهمي، وصبري فواز. علماً بأنّ المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج غادة سليم .