فضائح بخل مشاهير هوليوود

02.سبتمبر.2012 الأحد 09:03 GMT | موقع النادي صفحة: ليندسي لوهان
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

مشاهير هوليوود مازالوا يفتعلون المشاكل و الفضائح بسبب المال بالرغم من غناهم الفاحش و تتوالى فضائحهم المالية مرة تلو الاخرى بسبب بخل او انهم اعتقدوا ان من حقهم الحصول على كل شىء بدون ان يدفعوا فلسا واحدا فالامر هذه المرة تعدى فضيحة ليندسى لوهان و التى لم تدفع 40 الف دولار للفندق المقيمة فيه حتى ان الفندق قد امر بطردها منه بسبب المستحقات على ليندسى لوهان و التى رفضت ان تدفعها برغم اقامتها بالفندق لمدة طويلة مبررة ذلك بانها اعتقدت ان منتجى الفيلم الذى تمثل فيه هم من سيدفعون تكاليف اقامتها الباهظة .

 

 فضيحة ليندسى لوهان

ليندسى لوهان

 

 

الكبار فى هوليوود يتصرفون مثل تلك التصرفات المعيبة ايضا فاولا  فضيحة تهرب الممثل الشهير نيكولاس كيدج من الضرائب و هى تعد تهمة جنائية على اثرها حجزت مصلحة الضرائب علة املاك نيكولاس كيدج لامتناعة عن تسديد الضرائب المستحقة عليه

 

 

 فضيحة نيكولاس كيدج

 

نيكولاس كيدج 

 

 

ثم فضيحة تحايل الفنان نيكولاس كيدج على متجر اشرطة مصورة و استأجر شريطين و لم يرجعهما منذ اربعة اشهر الى الان قد يبدو الامر بسيطا للبعض و لكن بسبب هذا التأخير يجب على نيكولاس كيدج دفع مبلغ 224.48 دولار حسب قول مالك متجر اولد بانك دى فى دى .

 

كما قال ايضا انه حاول ان يتواصل مع الممثل نيكولاج كيدج على الفيس فكتب : في حال صادف أحدكم نيكولاس كايج،رجاء قوموا بتذكيره بأن الشريطين اللذين استأجرهما من المتجر منذ بضعة أشهر، لا يزالان بحوزته.

 

كما حذّر المالك في الإعلان من أن متجر أولد بانك دي في دي ليس مسؤولاً عن تصرّف نيكولاس كايج، في حال استشاط غضباً، وانهال عليكم بالضرب. 

 

يبدو ان هوليوود تمتلىء بالمحتالين الظرفاء الذين برغم بخلهم يظل المعجبين يعشقون ظهورهم على الشاشات فهل سيقتدون بهم فى تحايلهم و فضائحهم ايضا ام سيصطلح هؤلاء! .



 

 فضيحة ليندسى لوهان

 

ليندسى لوهان

 

 فضيحة ليندسى لوهان

 

ليندسي لوهان

 

 فضيحة ليندسى لوهان



ليندسي لوهان

 

 فضيحة ليندسى لوهان



ليندسي لوهان

 

 فضيحة نيكولاس كيدج



نيكولاس كيدج