فاطمة مسرفة وتعشق التسوق ولميس اقتصادية!

09.سبتمبر.2012 الأحد 06:54 GMT | موالي صفحة: بيرين سات
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني

 

 

صحيح أنّ هوس التسوق عادة نسائية بامتياز، إذ تعجز النساء عن السيطرة على أنفسهن والإقلاع عن هذه العادة، فكيف إذا كان الأمر يتعلّق بنجمة ذات جمهور كبير؟ فمن الطبيعي أن تغرم بالتسوق.

 

ومن بين أولئك النجمات الممثلة التركية بيرين سات بطلة مسلسل العشق الممنوع المشهورة أيضاً بفاطمة. هذه النجمة مصابة بداء التبذير والإسراف وتقضي معظم وقتها في التسوق، وتعتبرها هوايتها الأولى، فهي تقضي أوقات فراغها في المراكز والأسواق التجارية وتشاركها في هذه العادة مواطنتها الممثلة هازل كايا التي لعبت دور نهال في مسلسل العشق الممنوع ، إذ تنفق كل ما تكسبه على شراء الملابس وتعتبر نفسها مدمنة تسوق، وتحاول دائماً السيطرة على نفسها لكنها تفشل في ذلك.

 

أما نيهر اوردغان التي جسّدت دور نادية في مسلسل الغريب ، فإنّ عشقها للتسوق أوقعها في ضائقة مالية كبيرة. هي لا تستطيع التحكم بإدمانها على التسوق، ويذهب كل مالها على الملابس والاكسسوارات والحقائب والأحذية. وكثيراً ما تفكر في زيارة طبيب نفسي لعلاجها من هذا الإدمان.

 

وعلى عكس زميلاتها، فإنّ الممثلة توبا بيومستون أو المعروفة بلميس، تدخر مالها في المصرف، وقد أسّست شركة تجارية مع والدها، واشترت منزلاً في اسطنبول!