صور جواد "أيام الزهور" "لي من هو" يغادر كوريا بسترة زرقاء مقاومة للرياح

14.فبراير.2013 الخميس 19:00 GMT | mbc صفحة: بدور
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
لي من هو بطل أيام الزهور لي من هو بطل أيام الزهور

(القاهرة – أحمد ثروت – mbc.net) لفت النجم الكوري (لي من هو) نجم مسلسل "Boyes Over Flowers"، الذي تعرضه MBC قريبا أنظار المسافرين بمطار إنتشون الدولي الكوري بسترة أنيقة من (المشمع) الأزرق المقاوم للرياح، من تصميم دار أزياء (إيدر) الشهيرة مع بنطال من الجينز الأزرق.

بدا "لي من هو" في غاية النشاط والحيوية وهو يستعد لمغادرة كوريا إلى أستراليا حيث يشارح في افتتاح حفل أزياء (إيدر) 2013 بها، وهي ماركة الأزياء التي تعاقد للترويج لها، وتصميم له جميع ازيائه الخاصة، والتي يظهر بها أمام كاميرات السينما والتلفزيون.

جمهور mbc لازال يذكر الدور المميز لـ" لي من هو" بمسلسل "أيام الزهور"، حيث قام بدور ربيب أسرة "شي-هانا" الثرية الذي تربى على الكبر والعجرفة والغرور، لتنجح ابنة الأسرة الفقيرة "جومانا" في إخضاعه لقوانين الحب، وتوجيه مشاعره نحو التواضع والخير والشعور بالآخرين.

حقق مسلسل "أيام الزهور" نجاحا لدى عند عرضه في نوفمبر الماضي، وتعيد MBC عرضه هذا الشهر بناءً على رغبة جمهورها، وطلباتهم المتزايدة لإعادة العرض على صفحاتنا بمواقع التواص الاجتماعي، وعبر mbc.net.

   أقرأ المزيد: تريكو"أميرتي" ينافس لوحات "أيام الزهور".. فأي الهوايتين تختار؟ "أوري سرناميتا يوبوتا"..كوّن جملة مفيدة من مدرسة "أيام الزهور" من مطبخ "أيام الزهور".. تعرف على وصفة كورية للرشاقة