شهد "سكن الطالبات ": تحملوا جرأتى وفارس أحلامى مثقف يحب الفن

17.فبراير.2013 الأحد 01:00 GMT | mbc
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
نور الغندور نور الغندور

(الكويتmbc.net) وصفت الممثلة الكويتية الشابة نور الغندور دورها في المسلسل الاجتماعي "سكن الطالبات" الذي يعرض قريبا على mbc بالمثير وذلك لما يتضمنه من جرأة غير مسبوقة بالنسبة لممثلة واعدة في بداية مشوارها الفني. وقالت نور في تصريحات خاصة لـ mbc.net اجسد شخصية "شهد" الفتاة الجامعية المراهقة التي تدخل في علاقة عاطفية مع شاب تتورط بعد ذلك معه عندما يتنكر لها وهي تحمل بين أحشائها طفلا منه بعد زواج عرفي وتدفع ثمن الخطأ الذي اقترفته في حق نفسها.

واضافت ان شخصية شهد تعتبرنموذجا واقعيا يعيش في مجتمعاتنا سواء في العلانية او خلف الابواب وكم من فتاة وقعت ضحية للزواج العرفي:" ونحن في "سكن الطالبات" اقتربنا من هذه الشخصية وتمت معالجتها دراميا حتى تكون عبرة ودرس للفتيات في سن المراهقة وعليهن ان يتبعن عقولهن قبل قلوبهن".

وكشفت نور التي بدأت مشوارها من خلال العمل كمذيعة محترفة في احدى القنوات الكويتية ان فكرة التمثيل لم تكن تراودها وعلى الرغم من وقوفها امام الكاميرا كمقدمة برامج الا ان تجربتها الاولى امام الكاميرا كممثلة شهدت خوفا ورهبة شديدين.

ولم تنف نور انها حاولت جاهدة التأقلم مع مجموعة البنات "لمياء،نورة،شيلاء،نوف" في المسلسل والاستفادة منهن خاصة انهن جميعهن سبقنها في المجال وقالت:"كنت خائفة وتحديت نفسي بان اثبت للجميع باني لن اخيب ظنهم خاصة المنتج محمد حسين المطيري الذي قدمني في تجربتي الاولى في مسلسل "اول الصبح" ولن انسى جهد الفنانة لمياء طارق واستفادتي من توجيهاتها حتى لو لم يجمعني معها اي مشهد تمثيلي.كانت لا تبخل على بالنصيحة والتوجيه.

كما اعترفت نور بأنهاترفض تجسيد نوع معين من الشخصيات خاصة المرفوضة اجتماعيا لان المجتمع الخليجي تحكمه عادات وتقاليد واعراف  واستدركت:"علما انه ومهما بلغت جرأة الدور يبقى اقل جرأة عنه في الاعمال العربية سواء في الحوار او الملابس او الالفاظ وانها تضع لنفسها خطوط حمراء لا تتجاوزها".

واستدركت:"لا يمكنني ان اقدم دور فتاة منحرفة ،لانني لن اجسدها بالشكل الجيد وقد اظلمها واظلم نفسي والمخرج على الرغم من ان هذه النوعية من الادوار تلفت الانتباه عند المشاهدين.

وبسؤالها اذا ما كانت هناك ممثلة تعتبرها مثلها الاعلى قالت لايوجد فهي تريد ان تكون هي فقط.واشارت نور التي ذاع صيتها بعد تقديمها لبرنامج المواهب الغنائية"صوت السهارى" بأن مسلسل سكن الطالبات جعلها تكون "شلة" مع زميلتيها شيلاء سبت ونوره العميري واصبحن صديقات على "قلب واحد" داخل اللوكيشن وخارجه.

وعن مواصفات فارس احلامها اكدت انها لا تضع شروطا تعجيزية لمن يرغب الارتباط بها ويكفيها ان يكون مثقفا يحب عملها ويدعمها.

 

 

اقرأ المزيد الكويتية فرح: أخرجت الشر بداخلي في"سكن الطالبات" ..وقراراعتزالى بيد خطيبي نورة العميري: بكيت لأول مرة فى حياتى في "سكن الطالبات"