مراد يلدريم: "صواج" أرهقني و"ياسمين" مذهلة في "عشق وجزاء"

30.أبريل.2013 الثلاثاء 22:00 GMT | mbc
شارك هذا عن طريق البريد الإلكتروني
مراد يلدريم

(أنقرة - عبير زكي - mbc.net) أكد الفنان التركي مراد يلدريم الشهير الذي جسد دور "أمير" في مسلسل "عاصي" وحاليا يجسد دور "صواج" في مسلسل "عشق وجزاء"، الذي يعرض على قناة MBC4 من إلى الأربعاء الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، أنه لا ينظر إلى الشهرة كحاجة ضرورية للفنان ولا يجب أن يكون!

وقال يلدريم عن شخصية صواج: إنه شاب حساس للغاية، وخوفه من أن يخطئ أتعبني كثيرا أثناء تجسيد شخصيته. شعرت بمسؤولية الشخصية لأن معظم قصة المسلسل تدور حوله.

وعن سبب قبوله الدور قال: " عندما روى لي المخرج قدرت صبانجي وكاتبة السيناريو أيفار تونج كانوا مقنعين جدا أثناء سردهم للقصة، فقبلت الدور فورا، لأنني تأثرت من حكاية وشخصية البطل. كما كنت دائما أريد أن أعمل مع المنتج ارول أفجي لأنني أعرف أنه منتج رائع وإنسان جميل بسبب اهتمامه وتعامله الرائع مع كل شخص في طاقم التصوير من أصغرهم إلى أكبرهم.

ويتابع يلدريم حديثه عن شخصية صواج فيقول: "عاش "صواج" لفترة طويلة بعيد عن أراضيه، تعلم في أمريكا ويرى الحياة بحساسية وبمنظار مختلف. اضطر لأن يرأس عشيرته بعد وفاة شقيقه ووالده. كانت له علاقة عابرة مع "ياسمين" وتختفي المرأة فجأة، وطبعا هذا شيء غير مألوف في حياتنا، وخصوصا إذا كنت إنسان حساس جدا، فمن الطبيعي أن يتأثر "صواج" وأراد أن يشبع فضوله بمعرفة المزيد عن "ياسمين".

وعن الفترة التي قضاها بعد انتهائه من مسلسل "عاصي" قال: " لقد عشت في أنطاكيا لمدة عامين بسبب تصوير مسلسل "عاصي"، وتعبت من تجسيد المشاعر الجياشة لـ"أمير" في ذلك الوقت. وبعد ما انتهيت من "عاصي" أخذت قسطا من الراحة واستمتعت بوقتي مع زوجتي وأهلي كما قضيت وقتا مع أصدقائي.

واعترف يلدريم حسب صحيفة صباح التركية، بأنه لا يحب أن يُعامل كإنسان مشهور، يفضل أن يدخل إلى الأماكن كشخص عادي ولا يحب أن يستغل شهرته ونجاحه لكي يتلقى خدمات خاصة.

وعن شريكته في المسلسل نورجول يشيلجاي، والتي تجسد دور "ياسمين" يقول: " أعجب بتمثيلها، إنها ممثلة رائعة، وكانت رائعة في دورها في فيلم "على حافة الحياة"، إضافة على ذلك هي ممثلة حساسة جدا، تبرز مشاعرها بطريقة مذهلة، كما أنها ليست فقط مشهورة في تركيا بل حصلت على استحسان المخرجين والجمهور في أوروبا أيضا، وعندما عرفت أنها ستكون شريكتي في المسلسل ارتحت وسعدت كثيراً.

المزيد من الأخبار

مراد يلدريم: "صواج" أرهقني.. و"ياسمين" مذهلة في "عشق وجزاء"